Google+ Followers

الكاتب إدريس زوزاني

الكاتب إدريس زوزاني

الجمعة، 20 سبتمبر 2013

"ضرورة المشاركة في انتخابات اقليم كوردستان"

غدا يوم مصيري له اهمية تاريخية للشعب الكوردي في اقليم كوردستان حيث يدلي في هذا اليوم قرابة ثلاثة ملاين مصوت لاختيار(111) مائة واحدى عشرة مقعد من اصل (1129) الف ومائة وتسعة وعشرون مرشحا ليكونوا ممثلي الشعب في البرلمان الجديد عليه ان يتوجه الجميع الى صناديق الاقتراع بكل حماس كي يدلوا بصوتهم لصالح القائمة الافضل، القائمة التي تراعي مصالح المجتمع، القائمة التي ناضلت سنوات طويلة من اجل ان يرى الشعب هذا اليوم التاريخي العظيم المليئ بالحرية والامان، وكما يختاروا المرشح الذي يرونه يمثلهم ويراعي مصالحهم في مجلس النواب .
يوم غد يقرر الشعب الكوردي مصيره من خلال صناديق الاقتراع الحرة والنزيهة لذا على الجميع ان يكونوا حذرين وواعين اثناء الادلاء باصواتهم ويختاروا من هو الافضل من بين المرشحين ليراعي مصالحهم وان يكون صوتهم الحقيقي في البرلمان .
غدا اليوم الذي ينتظره المجتمع الكوردي بفارغ الصبر طوال سنوات نضاله وتضحياته لهذا يجب ان يتوجه الجميع الى صناديق الاقتراع والادلاء باصواتهم بكل نزاهة وشفافية دون ان يجبرهم احد على التصويت لصالح جهة معينة او مرشح معين ويكون الجميع احرار في اختيار من هو الافضل دون رقيب .
يوم غد هو اليوم الذي ضحى من اجله الشعب الكوردي بالغالي والنفيس طوال سنوات حياته من اجل ان يعيش حرا في اتخاذ قراره كباقي شعوب العالم لذا على الجميع ان لاتفوتهم هذه الفرصة التاريخية الثمينة وان يتوجه الجميع الى مراكز التصويت لاختيار القائمة التي تراعي مصالح المجتمع وتوفر له الخدمات الاجتماعية والمتطلبات والمستلزمات الضرورية في الحياة .
غدا هو يوم حضاري مميز للشعب الكوردي عليه ان يكون الجميع مسؤولا عن اتخاذ قراره المصيري في هذا الامر وان يثبت الجميع  للعالم مدى اهمية صوتهم الحقيقي في صنع هذا القرار لوضع افضل برنامج مستقبلي في الفترة القادمة من حياتهم السياسية .
ان مشاركة جميع الشرائح في التصويت للقائمة الافضل في يوم غد هو واجب وطني كبير يخدم من خلاله مواطني الاقليم مجتمعهم كما سيغيير يوم غد الموازين السياسية من خلال التصويت نحو الافضل عند اختيار القائمة الاكثر اهتماما لمراعاة مصالح المجتمع .
يوم غد يبين المواطن في الاقليم مدى التزامه لخدمة المجتمع من خلال المشاركة الفعالة في التصويت لاختيار القائمة التي تحفاظ على النضال المرير لهذا الشعب والحفاظ على المكتسبات  الكبيرة التي نالها من خلال الكفاح والنضال المشرف .
يوم غد هو اليوم الذي يجب على جميع ابناء المجتمع الايزيدي التوجه الى صناديق الاقتراع والادلاء باصواتهم لصالح قائمة (110) للحزب الديمقراطي الكوردستاني الذي كان ولا يزال في طليعة القوى والاحزاب الكوردستانية ومرشحهم الوحيد شيخ شامو (17) الذي يمثلهم في البرلمان الجديد .

تصويتكم يوم غد هو تمجيد الماضي .
تصويتكم يوم غد هو استقرار الحاضر .
تصويتكم يوم غد هو ضمان المستقبل .

إدريس زوزاني
المانيا 20.09.2013

ليست هناك تعليقات: